المتجر الالكتروني

ماهو المتجر الالكتروني

المتجر الإلكتروني - ويُعرف أيضًا باسم موقع التجارة الإلكتروني - هو موقع لبيع السلع والخدمات  على الإنترنت. وهو يختلف عن المتاجر التقليدية التي تبيع المنتجات في موقع فعلي أو في متجر فعلي.

يمكن أن يكون موقع التجارة الإلكترونية أي شيء بدءًا من شركة صغيرة تبيع منتجاتها على واجهة متجر أساسية وصولا إلى سوق ضخم على الإنترنت يبيع آلاف المنتجات. ويدفع العملاء في العادة عبر بوابة دفع رقمية، فيتم بموجب ذلك تسليم المنتجات. 

 لماذا أحتاج إلى متجر إلكتروني

لماذا أحتاج إلى متجر إلكتروني

حتى وإن كنت تبيع في الأسواق الإلكترونية مثل امازون وغيرها، فإن تشغيل موقعك الإلكتروني سيعود عليك بفوائد عديدة. حيث تصبح الميزات مثل تحسين محركات البحث (إذ تظهر في الجزء العلوي من نتائج البحث على محركات البحث مثل غوغل) والتكامل السلس مع منصات الوسائط الاجتماعية أسهل كثيرًا وأكثر تأثيرًا عندما يكون لديك متجرك الإلكتروني.

ستتمكن أيضًا من تمييز صفحات منتجك عن منافسين، وهو أمر يصعب فعله كثيرًا عندما تعمل ضمن إطار عمل مواقع مثل امازون وايباي. يساعدك امتلاك متجرك الخاص بعنوانك  الخاص أيضًا على توسيع نطاق علامتك التجارية وبناء مصداقية تجاه عمائك. كما أن العديد من المنصات تستحوذ على قرابة 15% من ارباح مبيعاتك في شكل رسوم مختلفة، مما يعني أن هوامش ربح تكون  أقل.

 كيف أحصل على متجر إلكتروني

كيف احصل على متجر إلكتروني

نحن سنقدم لك كل شيء في مكان واحد من بناء متجر الكتروني باسعار منافسة  تبدا من 350 دولار للسنة الاولى و150 دولار كتجديد سنوي الى اضافة بوابة دفع الكترونية لتتمكن من استلام مدفوعاتك من العملاء .

جميع خطط المتاجر لدينا تشمل سعر الدومين (عنوان موقعك) والاستضافة لمدة عام على اقوى السيرفرات العالمية وحماية عالية من الاختراقات.

 ماهي رسوم البوابة الالكترونية

ما هي رسوم البوابة الالكترونية لمتجري

جميع الرسوم المذكورة هنا هي رسوم من بوابة الدفع الالكتروني وليس لدينا اي علاقة مباشرة بقيمتها وقد تختلف بشكل بسيط من بطاقة بنكية الى اخرى حسب الدولة التي يتم التسديد منها   .

اولا رسوم التسديد بالكريدت كارد :وهي على الشكل التالي 0.40 دولار قيمة ثابتة مهم كان المبلغ كبير او صغير يضاف اليها نسبة مؤية من المبلغ الكامل وهي 3بالمئة
 ($0.40+3%).

ثانيا رسوم تحويل رصيدك من بوابة الدفع الالكترونية الى حسابك البنكي وهي على الشكل التالي

:اقل مبلغ يتم تحويله الى حسابكم هو 10 دولار ويتم اقتطاع مبلغ وقيمته 1.30 دولار

وكل دولار اضافي على هذا المبلغ يضاف 0.2 سينت

مثال لو اردت استقبال 10 دولار سوف يصل الى حسابك 8.7 دولار اي تم خصم 1.30 

ولو كان المبلغ 100 دولار سوف يصل الى حسابك 97 دولار اي تم خصم 3.30(1.30 عن اول 10 دولار و2 دولار عن الباقي).

يمكن استقبال الحوالة الخاصة بك الى حسابك في بيونير او ويسي وستكون الاجور اقل من هذه

 متى استلم ثمن المبيعات

كم من الوقت احتاج لاستلام اموالي

الوقت المقدر من لحظة دفع العميل ثمن المنتجات الى ان تصل الى حسابك هي تقريبا من اسبوع الى 10 ايام لانها تمر بعدة مراحل وليس لدينا اي صلاحيات بتسليم المبلغ قبل هذه المدة فهي مدة الزامية من بوابة الدفع ,منعا من عمليات الاحتيال وغسيل الاموال وضمان للعميل, بالاضافة لايام العطل في البنوك, فبمجرد الافراج عن رصيدك سيتم تحويله تلقائيا الى حسابك المصرفي.

ملاحظة: يفضل ان كان لديك مبيعات كبيرة ان تمتلك حساب بنكي تجاري وخاصتا لعملائنا فبي تركيا لان المبالغ الكبيرة قد تتسبب باغلاق حسابكم البنكي اذا كان حساب شخصي.

ويفضل ان يكون لديكم حساب بنكي في بيونير او و يسي لانها سوف توفر عليكم اجور التحويل الى تركيا كما ذكرنا في رسوم البوابة الالكترونية